رام الله - شبكة قدس: استشهد شاب فلسطيني، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية سرطة غرب محافظة سلفيت، بعد اقتحام منزله وإطلاق النار عليه بشكل مباشر.
وأفادت مصادر محلية بأن الشاب مصطفى طه مصطفى الخطيب (32 عاما) استشهد عقب اقتحام قوات الاحتلال منزله في القرية وإطلاق النار عليه بشكل مباشر، ما أدى إلى ارتقائه على الفور.
ويأتي ذلك في ظل تصاعد عمليات القتل الميداني والاغتيالات التي تنفذها قوات الاحتلال في الضفة الغربية، بالتوازي مع استمرار العدوان العسكري الواسع وحملات الاقتحام والاعتقال التي تطال مختلف المناطق الفلسطينية.
ومنذ بداية العام الجاري، استشهد 71 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية، في وقت تشهد فيه المنطقة تصعيدا متواصلا يترافق مع اعتداءات المستوطنين، وتوسيع عمليات الدهم والتجريف والهدم، إلى جانب فرض مزيد من الإجراءات العسكرية على الفلسطينيين.
وتشهد الضفة الغربية المحتلة عدوانا متواصلا، خاصة في محافظات شمال الضفة ومخيماتها، أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى، وتدمير واسع للبنية التحتية والمنازل.



