شبكة قدس الإخبارية

حرب إبادة مستمرة: الاحتلال يقتل طالبة في طريقها للامتحانات

photo_2026-06-22_10-40-53

غزة - شبكة قدس: ارتكب جيش الاحتلال جريمة جديدة، في قطاع غزة، بعد شنه غارات على حي الرمال، صباح اليوم، مما أدى لاستشهاد فلسطينية وإصابة عدد آخر.

وأفادت مصادر محلية، أن طيران الاحتلال شن عدة غارات على شارع، في حي الرمال بمدينة غزة، صباح اليوم، مستهدفاً مركبة خلال مرور السكان بينهم أطفال ونساء، في المنطقة.

وأظهرت مقاطع مصورة، وصلت "شبكة قدس"، شن طيران الاحتلال غارات على الأهالي الذين توجهوا لإنقاذ المصابين من الغارة الأولى.

وقالت المصادر، إن الطالبة رغد حسين عاشور (18 عاماً)، وهي نازحة من بيت حانون، استشهدت بعد إصابتها في غارات الاحتلال، خلال توجهها لتقديم امتحانات الثانوية العامة إلكترونياً، وهي بنت شهيد.

ولم يتوقف جيش الاحتلال عن ارتكاب المجازر والجرائم، منذ بداية اتفاق وقف إطلاق النار، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وقالت وزارة الصحة في إحصائية، نشرتها يوم أمس، إن عدد الشهداء خلال فترة الهدنة بلغ 1021 شهيداً وشهيدة، بينهم نسبة من الأطفال.

#غزة #فلسطين #الاحتلال #شهداء #حرب الإبادة #حي الرمال
google.com, pub-8563461161168276, DIRECT, f08c47fec0942fa0