شبكة قدس الإخبارية

أمن المقاومة يكشف تفاصيل خطيرة حول إحباط مخطط تخريبي في غزة 

xikzb

غزة - شبكة قُدس: نشرت منصة أمن المقاومة "الحارس"، تفاصيل أمنية حول إحباط مخطط تخريبي جديد بقطاع غزة.

وقال مصدر أمني، إن أمن المقاومة ضبط صباح اليوم الخميس، مجموعةً من عملاء الاحتلال، بحوزتهم أسلحة وعبوات ناسفة.

ووفق اعترافات أولية للعملاء، فإن الاحتلال والعصابات العميلة يخططون لتنفيذ مخطط تخريبي في أكثر من منطقة، خلال الساعات المقبلة.

أكد أن أمن المقاومة "يطارد عملاء للاحتلال، تم توزيعهم من قبل العصابات العميلة بين خيام النازحين في أكثر من منطقة، بقصد القيام بأعمال تخريبية".

ودعا أبناء شعبنا إلى الإبلاغ الفوري عن أي تحركات مريبة، أو عناصر مسلحة مشبوهة.

وسبق أن قالت منصة "الحارس" التابعة لأمن المقاومة، اليوم، إنها تتابع تنامي بعض الدعوات والخطابات التي تسعى إلى إثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار الداخلي، في ظل محاولات مستمرة لضرب تماسك المجتمع وإشغال الجبهة الداخلية.

وأكدت أن الحفاظ على وحدة الصف والسلم الأهلي يمثل أولوية، وأن أي محاولات للتحريض أو العبث بأمن المجتمع تصب في خدمة أهداف الاحتلال وأدواته. مشددة على ضرورة التعامل بوعي ومسؤولية مع الشائعات والدعوات المشبوهة، وعدم الانجرار خلف أي محاولات لإثارة الفتن أو خلق حالة من الفوضى.

ودعت الأهالي إلى تعزيز حالة الوعي واليقظة، والإبلاغ عن أي نشاط أو سلوك يهدد أمن المجتمع أو يخدم مخططات الاحتلال وأدواته.

google.com, pub-8563461161168276, DIRECT, f08c47fec0942fa0